خدمات الترجمة الفورية في تركيا

خدمات الترجمة الفورية في تركيا

95 Nov 06 2020


لماذا هناك حاجة للترجمة الفورية للفعاليات؟

هناك فروق بين الترجمة التحريرية والترجمة التتابعية والترجمة الفورية، فالترجمة الفورية هي التي تلبي حاجات المؤتمرات والمعارض، لما تتضمنه من مهارات لازمة في نقل معنى اللغة المنطوقة إلى لغة أخرى منطوقة أيضا في وقت واحد، وهناك حاجة كبيرة إلى الترجمة الفورية للفعاليات، لأنها التي تجعل أطراف المؤتمر على علم بما يدور في زمن واحد عند الجميع،  فبالترجمة الفورية نرى أن الحديث لا يتوقف، مما يجعل الدينامية الحيوية للمؤتمرات متواصلة من غير انقطاع، كما أن وجود الترجمة الفورية يوسّع من آفاق المشاركين، وبالتالي تتوسع الأهداف للمنظمين.

ما هي مميزات الترجمة الفورية؟

تبرز الحاجة إلى الترجمة الفورية بعد شيوع عالمية المؤتمرات والمعارض، فتأتي الترجمة الفورية لتكون الوسيط بين لغة المتحدث الذي يتكلم لغة مختلفة عن لغة المستمع، مما يجعل وجود الترجمة الفورية حلاً جذرياً لمشكلة توقف المتحدث أثناء كلامه بانتظام، إذ يبدأ المترجم الفوري بالترجمة لشخص آخر يتحدث دون تدخل أو مقاطعة، ومن هنا تأتي أهمية الترجمة الفورية إذ تساعد على تأسيس التواصل المباشر بين الأشخاص على أسرع وجه.

الترجمة الفورية

أنواع الترجمات الفورية التي تقدمها شركة IMT EVENTS

من الخدمات التي تقدمها شركة IMT EVENTS تأمين خدمة الترجمة الفورية في المؤتمرات والندوات والمعارض، من اللغة التركية إلى العربية، ومن العربية إلى التركية، وكذلك من الإنكليزية إلى العربية ومن العربية إلى الإنكليزية، ومن التركية إلى الإنكليزية ومن الإنكليزية إلى التركية، مع أحدث الأجهزة الخاصة بالترجمة وسماعها.

 

ما هي التقنيات المستخدمة في الترجمة الفورية

تتميز شركة IMT EVENTS في تأمين خدمة الترجمة الفورية باستخدام أحدث متطلبات الترجمة الفورية من تقنيات عالية وتكنولوجيا حديثة، ابتغاء خلق التواصل المثمر بين المتحدث والمستمعين، وذلك من خلال استخدام نظام التواصل اللاسلكي، والميكروفونات الخاصة، وسماعات الأذن، والمعدات الناقلة من المستقبلات والمرسلات بالأشعة، والمستقبلات والمرسلات مضمنة التردد، وميكروفونات المترجم الفوري، ومعدات الترجمة المحمولة، والكبائن العازلة للصوت، وغير ذلك م تقنيات تضمن تحقق الترجمة الفورية بالشكل الأمثل.

لماذا أختار شركة IMT EVENTS لخدمات الترجمة الفورية للفعاليات في تركيا؟

أن تختار شركة IMT EVENTS في تأمين الترجمة الفورية، معنى ذلك أنك اخترت أفضل المترجمين الذين تطلُبهم وقائعُ المؤتمرات والمعارض، ولاسيما أن الشركة مشهورة بتنظيمها للأحداث المهمة، كما أننا نقدم خدمات الترجمة مصحوبة بمعدات الترجمة الفورية كاملة، سواء أكانت للميكرفون، أو المضخم، أو الناقل الرقمي، أو لوحة التحكم، أو سماعة الأذن، أو الكبينة عازلة الصوت، كما نضمن لكم وجود فريق متخصص في المتابعة لتكون الخدمات مقدمة على أعلى درجة في الإتقان.

كما أن شركتنا تراعي الغايات الضرورية لتقديم الترجمة الدقيقة، وذلك بتخصيص مترجمين متنوعي التوجهات التخصصية، بين الترجمة الطبية والاقتصادية والفكرية واللغوية وغيرها، وبهذا نستطيع تأمين المترجم الفوري المتخصص بالمجال الخاص بكم.

لمحة عامة عن بعض أعمال شركة IMT EVENTS في مجال الترجمة الفورية

أقامت شركتنا العديد من فعاليات الترجمة الفورية في المؤتمرات والمعارض والندوات، ومن ذلك الدورة التدريبية التي نظمتها Imt Events لشركة الإبداع الخليجي، فعالية مؤتمر تجديد الخطاب الديني، وفعالية تنظيم ألعاب القوى المقام في اسطنبول لسنة 2017، وفعالية مؤتمر الوطن الخامس الذي أقيم في مدينة إسطنبول، وفعالية مؤتمر الشباب الأول بحضور د. طارق السويدان.

تقنيات الترجمة الفورية 

 

تحرير: شركة ©IMT EVENTS

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن