تنظيم رحلات سياحية للمشاركين في الدورات التدريبية في تركيا

تنظيم رحلات سياحية للمشاركين في الدورات التدريبية في تركيا

362 Jun 16 2023

خدمات شركة IMT EVENTS لتنظيم دورات تدريبية في تركيا

تُقدم شركة IMT EVENTS نفسها كواحدة من أفضل الشركات العاملة في مجال تنظيم وتنفيذ الفعاليات والأنشطة في تركيا بأنواعها المختلفة، حيث ترتكز الشركة إلى خبرتها الطويلة في تنظيم تلك الفعاليات والأنشطة وإدارتها، مثل المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية وحفلات التخرج وورشات العمل وغيرها.

وفي ضوء ذلك توفر IMT EVENTS خدمات لوجستية متكاملة تهدف إلى إخراج الفعالية والنشاط بأفضل صورة ممكنة، وتحقيق الأهداف المرجوة من تنظيم الفعالية، إذ تشمل تلك الخدمات مجموعة الخطوات الميدانية والعملية التي تسبقها عمليات التخطيط الدقيقة، من أجل تجهيز المكان والزمان والأدوات حسب كل فعالية ومستلزماتها الخاصة بها وبروتوكولاتها المتعارف عليها.

وأهم خدمات شركة IMT EVENTS التي تقدمها لعملائها الراغبين بتنظيم دورات تدريبية في تركيا تتمثل بالآتي:

-          حجز المكان المناسب للدورة التدريبية مع مراعاة المدة الزمنية التي ستنعقد فيها الدورة وعدد الحضور

-          إدارة الفعاليات وتولي مسؤولية التنظيم للفقرات والمحاضرات

-          تجهيز الأمور الفنية المتعلقة بوحدات الإضاءة والصوت ووسائل العرض ومتابعة استمرار عملها بشكلٍ جيد

-          توفير مستلزمات الدورة التدريبية وتوزيعها على المتدربين كالأقلام والمادة الخاصة بالدورة التدريبية والدفاتر وغيرها من المستلزمات الأخرى الضرورية.

-          ترتيب وتنظيم الجانب المتعلق بركن الضيافة وطبيعتها وفقراتها

-          تنظيم الحفل الختامي الخاص بالدورة التدريبية وتوزيع الشهادات على المشاركين ورسائل الشكر والتقدير

-          مسؤولية التغطية الإعلامية لفعاليات الدورة التدريبية من توثيق بالصور والفيديو

-          الإعلان والترويج للدورة التدريبية وتسجيل بيانات الراغبين بالالتزام والمشاركة

ما هو المقصود بالسياحة التعليمية؟

يُشير مصطلح السياحة التعليمية إلى مفهوم السفر إلى بلدٍ ما من أجل المشاركة في دورة تدريبية أو تعليمية مع نشاط مصاحب لتلك الدورة يتعلق بفعاليات وأنشطة تتمثل بجولات سياحية في البلد المستضيف لتلك الدورة، فيكون الهدف مزدوجاً وهو الاستفادة من الدورة التدريبية والتعليمية مع السياحة الترفيهية.

كما أن كثير من المؤسسات التدريبية والمعاهد التعليمية حول العالم تسعى دوماً لعقد دوراتها التدريبية في مدن تكون عبارة عن وجهات سياحية مميزة، وذلك من أجل ضمان جاح دوراتها التدريبية وتشكيل عوامل جذب إضافية للراغبين بالمشاركة.

الخدمات السياحية التي تقدمها IMT EVENTS للمشاركين في الدورات التدريبية في تركيا

تعمل شركة IMT EVENTS على تقديم باقة كاملة من الخدمات الاستشارية واللوجستية الميدانية التي تخص عمليات تنفيذ وتنظيم الدورات التدريبية في تركيا، بالإضافة إلى خدمات أخرى سياحية ترتبط بالمشاركين في تلك الدورات، وأهم تلك الخدمات تتمثل بالآتي:

1.       الاستقبال في المطار

يتم استقبال المشاركين في الدورات التدريبية من خلال مندوب الشركة من المطار، وتقديم خدمة نقله عبر سيارات الشركة الخاصة إلى مكان إقامته وانعقاد الدورة.

تنظيم رحلات سياحية للمشاركين في الدورات التدريبية في تركيا

2.       حجز الفنادق

من أهم الخدمات السياحية التي تقدمها شركة IMT EVENTS للمشاركين في الدورات التدريبية التي تقوم بتنظيمها خدمة حجز الغرف الفندقية للمشاركين في الدورات، وغالباً ما تكون الفنادق المكان ذاته المستضيف لفعاليات الدورة التدريبية.

3.       برامج سياحية متكاملة في كافة مدن تركيا

تضم جداول المحاضرات والفعاليات المخطط لها من قِبل شركة IMT EVENTS ضمن عملية إدارتها وتنظيمها للدورات التدريبية في تركيا تنفيذ برامج سياحية ترفيهية للمشاركين تشمل كثير من المدن التركية.

4.       مرشد سياحي

توفر شركة IMT EVENTS خدمة وجود مرشد ودليل سياحي خاص بالمشاركين في الدورات التدريبية التي تشرف على تنفيذها الشركة، ويكون المرشد مرافق للمشاركين ضمن برنامجهم السياحي ويتحدث باللغة الإنجليزية والعربية.

احجز استشارتك المجانية مع فريق IMT EVENTS

يتيح الموقع الإلكتروني الخاص بشركة IMT EVENTS لجميع العملاء إمكانية حجز استشارة مجانية مع فريق الشركة من خلال تعبئة بيانات الاتصال الخاصة بالعميل في النموذج المعروض بالموقع، حيث يتم التواصل مع العميل في وقتٍ لاحق بالطريقة التي تناسبه والاجابة على جميع استفساراته.