تنظيم الدورات التدريبية في تركيا

تنظيم الدورات التدريبية في تركيا

614 Mar 13 2023

تعمل العديد من المؤسسات التي تهتم بتنظيم دورات تدريبية وأنشطة ورشات العمل التطويرية للأفراد على البحث عن اختيار المكان الأفضل لانعقاد تلك الدورات، ويأتي ذلك من أجل تحقيق أهداف تلك اللقاءات والدورات التدريبية على أكمل وجه.

وغالباً ما تُفضل تلك المؤسسات أن يتم انعقاد الدورات التدريبية ضمن برامج خارجية تتضمن دولاً تُعتبر وجهات رئيسية للسفر والسياحة وانعقاد المؤتمرات والدورات التدريبية واستضافة الفعاليات الدولية والإقليمية.

وهنا برزت تركيا كواحدة من أفضل الدول التي تحتضن الفعاليات والدورات التدريبية والمؤتمرات والبرامج التعليمية وغيرها من الأنشطة التي ترعاها الشركات والمؤسسات الأهلية والدولية.

مميزات تنظيم دورات تدريبية في تركيا

ترتكز الفعاليات والدورات التدريبية التي يتم انعقادها في تركيا على عدة مميزات، أهمها:

-         الموقع الجغرافي المميز لتركيا والذي بدوره يتوسط قارات العالم الثلاث، فتكون بذلك تركيا دولة محورية قريبة من دول كثيرة، مما يُسهل عمليات الوصول وسفر المتدربين إليها.

-         البنية التحتية المجهزة بالكامل للدورات التدريبية، بحيث تزدهر في تركيا المراكز والقاعات المتطورة والحديثة المجهزة بالكامل، مع طواقم الخدمات العامة.

-         تميز تركيا بكونها دولة سياحية من الدرجة الأولى، إذ تشتهر بمزاراتها التاريخية ومعالمها الطبيعية، إضافة إلى الحركة النشطة للسفر عبر مطاراتها وخطوطها الجوية.

-         إمكانية دمج أكثر من هدف من قبل المتدربين عند زيارتهم إلى تركيا مما يزيد من فرصة نجاح الدورات التدريبية، حيث يهدف الكثير منهم إلى زيارة تركيا من أجل الدورة التدريبية والسياحة أو السياحة العلاجية وغيرها ضمن برنامج زيارة واحدة.

متطلبات تنظيم دورة تدريبية في تركيا

حتى يتم تنظيم دورة تدريبية في تركيا بشكلٍ قانوني، ويتم من خلالها تجهيز كل الأمور اللوجستية المتعلقة بإنجاز الدورات التدريبية يتطلب من الجهات التي ترغب في عقد دوراتها التدريبية التواصل مع شركات وساطة مختصة تقوم بالعمل على ترتيب كل المتطلبات اللازمة، وتكون مسؤولة عن تنظيم وتجهيز الدورات التدريبية بشكل كامل.

أفضل الأماكن لتنظيم الدورات التدريبية في تركيا

من ناحية المدن والولايات تكون المدن والولايات المركزية في تركيا هي الأماكن الأفضل لانعقاد الدورات التدريبية فيها، مثل إسطنبول وأنقرة وإزمير وأنطاليا، وذلك لأسباب كثيرة مختلفة.

وتعد القاعات الذكية المخصصة لانعقاد ورشات العمل والدورات التدريبية في الجامعات التركية الأماكن الأمثل لانعقاد الدورات التدريبية في تركيا، إضافة إلى قاعات الاجتماعات والمؤتمرات في الفنادق والقاعات الخاصة في المعاهد وغيرها من الأماكن التعليمية.

وهنا يبرز دور الشركات المنظمة لتلك الدورات التدريبية، والتي تُظهر خبرتها في توفير أفضل الأماكن المتاحة بأفضل الأسعار الممكنة في تركيا.

أفضل الشركات لتنظيم الدورات التدريبية في تركيا

تعتبر شركة IMT EVENTS واحدة من أفضل الشركات التي تعمل على تنظيم الفعاليات في تركيا، وتشمل خدمات الشركة تنفيذ جميع الإجراءات المتعلقة بالإشراف على تنظيم المؤتمرات والدورات التدريبية والمعارض والعديد من الفعاليات المختلفة.

وتقدم شركة IMT EVENTS في تركيا خدماتها الاحترافية في تجهيز وتنظيم جميع الفعاليات والاشراف على إنجازها حتى بلوغ الأهداف من انعقادها.

خدمات شركة IMT EVENTS لتنظيم دورات تدريبية في تركيا

تكتسب شركة IMT EVENTS خبراتها الاحترافية من اشرافها السابق على تنظيم العديد من الفعاليات في تركيا، والتي شملت دورات تدريبية ومؤتمرات عدة في إسطنبول، بحيث تقدم الشركة خدماتها المتكاملة بشأن ذلك، والتي تتلخص بتجهيز وإنجاز جميع الإجراءات المتعلقة بتنظيم الفعاليات واتمامها على أكمل وجه.

وتعد شركة IMT EVENTS امتداداً لشركات مجموعة امتلاك الاستثمارية، حيث ترتكز الشركة في أعمالها على مجموعة من شراكات العمل مع العديد من الشخصيات المهمة والمشهورة في منطقة الشرق الأوسط، والتي تقوم بدورها برعاية تنظيم فعاليات تلك الشخصيات من دورات تدريبية ولقاءات وندوات وورشات عمل تُقام في تركيا.